The 5-Second Trick For اقامة مستثمر في دبي

Wiki Article

كما تُعد إمارة أبو ظبي من الإمارات ذات القوة الاستثمارية على الساحة على مستوى العالم، ومعدل نموها التجاري والاقتصادي من أعلى معدلات النمو في العالم كذلك، لذا إذا كنت تفكر في بدء عملية تأسيس شركة خاصة بك في أبو ظبي، فإنك تفكر بشكل سليم.

صلاحية فيزا المستثمر في دبي تمتد حتي ثلاث سنوات قابلة للتجديد وذلك في حالة ثبوت أن العقار مازال باسم المستثمر، ويتم منح تلك التأشيرة بناء علي بعض من الأوراق المطلوبة والتي جاءت كالتالي:-

إنتاج المحتوى الإلكترونيّ (مثل المواقع الإلكترونيّة، والكتب الإلكترونيّة، الأدلّة السياحيّة، إلخ)

يمكنك اصدار الرخصة بدون توفر عقد إيجار الموقع وذلك للسنة الأولى فقط.

تستلزم الأنشطة القانونية الحصول على موافقة دائرة الشؤون القانونية قبل اختيار اسم الشركة أو المؤسسة، بينما لا تلزم بذلك في حالة تأسيس مكاتب وشركات الاستشارات الأجنبية كفروع لها.

يعتمد الشكل القانوني بشكل رئيسي على متطلبات الأعمال، كما أنه يحدد القوانين واللوائح المطلوب التقيد بها.

يجب ألا يحتوي الاسم التجاري على أسماء لفظ الجلالة، أو أسماء جهات حكومية، أو أسماء وشعارات جهات خارجية.

حصلت فريزونر على شهادة تقدير للجهود المبذولة في خلق الإمكانيات للعملاء وذلك كرقم قياسي جديد.

إقامة مستثمر في دبي تعني امتلاك المستثمر أقامه يتمكن من خلالها من القيام بمباشرة أعماله بدبي بشكل مريح، وتتيح أيضا للمستثمر أمكانية السفر من دبي والرجوع إليها مرة أخري في أي وقت، فالإقامة تتيح للمستثمر أمكانية فتح حساب بنكي، أمكانية الحصول علي بطاقة هوية وطنية، والحصول علي رخصة للقيادة، وغيرها من المزايا المختلفة، وتنقسم التأشيرة للمستثمرين إلي نوعين:- • تأشيرة المستثمرين العقارين وهي تلك التأشيرة التي يشترط من أجل الحصول عليها أن يمتلك الشخص عقار يعادل قيمة مليون درهم إماراتي، وفي حالة اقامة مستثمر في دبي امتلاكه لأكثر من شخص فيجب إلا يقل نصيب المساهم عن مليون درهم أماراتي، ولكن لا يتم منحها للعقارات التجارية بل السكنية فقط، ويمتد وقت امتلاكها من ثلاث إلي عشر سنوات علي حسب ظروف كل عقار.

بعد الحصول على الموافقة على طلب رخصة تجارية افتراضية في دبي سيتعين على المالكين دفع تكلفة الرخصة التجارية الافتراضية دبي. يمكن دفع الرسوم عن طريق “اي باي”، وهي بوابة الدفع الرسمية لمنطقة التجارة الافتراضية في دبي.

عدم الالتزام بإزالة أسباب المخالفة خلال المهلة التي تحددها دائرة التّنمية الاقتصاديّة

ويوفر مركز الأعمال لدينا بيئةً مخصصة للأعمال وفق المعايير العالمية وأجواءً تساعد على تعزيز الأداء وتوفر الخصوصية اللازمة لأعمالك.

ختاما مميزات إقامة مستثمر في دبي باعتبارها من أهم مناطق التي تتيح الاستثمار العقاري رخصة تجارية في دبي الناجح بها وبشكل خاص منطقة الخليج التجاري التي تتميز بوجود أبنية ذات مناظر جميله تجذب إليها الزائرين من كافة انحاء العالم.

كان هذا كل ما لدينا عن الرخصة التجارية الافتراضية في دبي، اقامة مستثمر في دبي ويمكنك التعرف على المزيد من المواضيع الشيقة والمهمة في مدونة ماي بيوت.

Report this wiki page